مشاركة سيريبرا في GISEC 2023

gisec 2023

يسعدنا أن نعلن مشاركتنا في معرضGISEC 2023 ونود منكم زيارتنا.

تسرنا زيارتكم لجناحنا رقم SP62 في قاعة رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 16 مارس.

Global GISEC هي ساحة التجمع الرائدة لمجتمع الأمن السيبراني في جميع أنحاء العالم.

تجتمع كبار شركات الأمن السيبراني من 40 دولة ومدراء أمن المعلومات من الشركات الكبرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وكبار الشخصيات الحكومية والقادة السيبرانيين والمبتكرين الإقليميين والدوليين والخبراء العالميين لقيادة تحولات الأمن السيبراني بشكل حاسم عبر القطاعات والدول.

يمكن القول بأنه سيتم تنظيم المعرض على غرار الأحداث السابقة من نفس النوع. وسيستضيف المعرض على الأرجح العديد من المشاركين من القطاع العام والخاص، وسيتيح للشركات والمؤسسات فرصة عرض منتجاتهم وخدماتهم في مجال أمن المعلومات والتقنية المتصلة به.

يتضمن المعرض عدداً من العروض التوضيحية وورش العمل والمحاضرات التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأمن المعلومات وتقنيات الحماية من الهجمات الإلكترونية. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تقنيات جديدة ومنتجات وخدمات متعلقة بأمن المعلومات، بالإضافة إلى مناقشة أحدث التحديات والتطورات في هذا المجال. وسيكون المعرض فرصة جيدة للمشاركين للتواصل مع المتحدثين الرئيسيين والخبراء في مجال أمن المعلومات وتبادل الأفكار والتجارب

ومن ضمنهم شركة سيربيرا

والجدير بالذكر أن سيريبرا هي شركة منتجات تقنية تقوم بتصميم وتطوير تقنيات حديثة للأمن السيبراني، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض بالمملكة العربية السعودية. هدفها هو تحقيق استقلالية في تقنية الأمن السيبراني، لتحويل المنطقة من مستهلك لتقنية الأمن السيبراني إلى مصنِّع ومصدِّر للتقنية من أجل المساعدة في الحماية من الهجمات الخبيثة في المجال السيبراني.

نتطلع إلى رؤيتكم هناك.

 

اضغط هنا للحصول على تصريح زائر GISEC.

 

 

 

gisec 2023

شارك المقال:

النشرة البريدية

الأكثر زيارة