الأهداف:
تعزيز الوعي الأمني ونشر المعرفة بالأمن السيبراني داخل أي منشأة بكفاءة.
توعية الموظفين بمسؤولياتهم والسلوكيات المتوقعة منهم بغرض حماية المعلومات.
تقديم المساعدة للمنشآت للامتثال بالضوابط المتعلقة بالوعي بالأمن السيبراني.
استهداف مستويات مختلفة داخل أي منشأة بمجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة بالأمن السيبراني.
تقليل الأخطاء البشرية من خلال نشر أفضل الممارسات الأمنية.
توفير مواد تعليمية مُحدثة و تفاعلية للوعي بالأمن السيبراني وتغطي معظم مخاطرها.
مزايا النظام:
مواد التعليمية تفاعلية:
تمكين الموظف ليكون أكثر تفاعلا مع المحتوى عن طريق المواد التعليمية التفاعلية
المعايير والضوابط:
متوافق مع الضوابط الأساسية للأمن السيبراني “ECC” ومعايير البنك المركزي السعودي “SCB” ومعايير الجودة ISO 27001
لوحة القياس وإعداد التقارير:
تقارير متعددة تفصيلية مع مؤشرات أداء رئيسية مفصلة
جدولة المواد التعليمية:
يمكن جدولة المواد التعليمية مسبقًا بناءً على توجيه المنشأة وخطة إستراتيجية الوعي الأمني
الاختبارات والشهادات:
تتوفر الاختبارات والشهادات بعد الانتهاء من كل مادة تعليمية
التخصيص:
يمكن تخصيص المميزات وفقًا لاحتياجات الأعمال التجارية بالمنشأة
مرونة تسجيل المستخدمين:
يمكن استيراد بيانات المستخدمين بشكل يدوي من الملفات مثل Excel أو عن طريق المزامنة مع LDAP
خدمة سحابية (داخل المملكة العربية السعودية) أو في مقر المنشأة:
يمكن توفير المنصة كخدمة سحابية أو في مقر المنشأة
أمثلة على الاستخدام
تنفيذ برنامج الوعي بالأمن السيبراني ومتابعة تقدم مستوى الوعي لدى الموظفين
الحماية من الاختراقات والهجمات التي تستهدف الأشخاص الذين يفتقرون إلى المعرفة اللازمة بالأمن السيبراني
الامتثال الضوابط المحلية أو الدولية المتعلقة بالأمن السيبراني.
الضوابط التي يمكن الامتثال بها بمساعدة Infoshield
الحزم
الخدمة | على الموقع | الخدمة السحابية |
---|---|---|
يتم التثبيت في مقر العميل | ||
تتطلب خدمات احترافية اضافية | ||
لا تتطلب الوصول إلى الإنترنت | ||
دعم التكامل مع LDAP | ||
دعم كامل لتخصيص واجهة المستخدم حسب الهوية | ||
يوجد متطلبات للأجهزة/البرمجيات | ||
على (https://infoshield.sa) | ||
تكلفة أقل | ||
تتطلب الوصول إلى الإنترنت | ||
لا يوجد التكامل مع LDAP | ||
دعم أقل لتخصيص واجهة المستخدم حسب الهوية | ||
لا توجد متطلبات للأجهزة/البرمجيات |
عملاء Infoshield: